منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع خطاب نوايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53755)

الطـبـيـب 01-17-2015 09:38 AM

تعلن شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع خطاب نوايا
 
تعلن شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع خطاب نوايا بتاريخ 14/01/2015م مع شركة كوندوت دو اكوا الإيطالية وشركة واجنر بيرو الإماراتية وذلك بغرض التعاون للتأهل والتقدم بعرض لمشروع إنشاء جسر أبحر بشرم جدة، وكذلك التعاون لتنفيذ هذا المشروع حال ترسيته، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن المشروع حال ترسيته، وليس لهذ الخطاب أي أثر مالي حتى الآن.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir