منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن مصرف الراجحي عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53756)

الطـبـيـب 01-17-2015 09:38 AM

يعلن مصرف الراجحي عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثا
 
أوصى مجلس إدارة مصرف الراجحي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,219 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية وسوف يتم الاعلان عن تاريخ موعد انعقادها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيتم تحديدها لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir