منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت اليمامة بخصوص الدعوة إلى حضور اجت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53817)

الطـبـيـب 01-21-2015 10:01 AM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت اليمامة بخصوص الدعوة إلى حضور اجت
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 18-01-2015م بخصوص الدعوة إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والاربعين. تود شركة اسمنت اليمامة ان توضح فيما يخص البند السابع والمتعلق بإقرار التعامل مع أطراف ذات علاقة ( الشركة اليمنية السعودية للاسمنت ) بأن طبيعة هذا التعامل متمثل في شراء شركة اسمنت اليمامة في عام 2009م جزء من حصص بعض الشركاء السعوديين واليمنيين ومن ضمنهم سمو الأمير / سلطان بن محمد بن سعود الكبير ( نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ) بنسبة 4% من رأس مال الشركة وبالقيمة الأسمية بمبلغ 15 مليون ريال سعودي ولا يوجد أي شروط ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir