منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53859)

الطـبـيـب 01-23-2015 09:52 PM

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من
 
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 27-09-2011 الى الفترة 05-10-2011 وقامت الشركة حتى نهاية الربع الرابع من عام 2014م باستخدام المبالغ كالتالي:
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 4,908,156ريال
- مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 41,000,000 ريال
- مشروع افتتاح محلات جديدة : 256,850 ريال
- مشروع تحديث محلات قائمة : 1,833,880 ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,341,389ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447ريال
- شراء أرض المقر الرئيسي بالدمام : 39,246,000 ري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir