منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة) عن بدء مرحل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53888)

الطـبـيـب 01-25-2015 06:02 PM

تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة) عن بدء مرحل
 
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة) عن بدء مرحلة الاكتتاب الثانية من يوم الأحـد 05/04/1436هـ (الموافق 25/01/2015م) وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 07/04/1436هـ (الموافق 27/01/2015م).
ولمزيد من المعلومات عن الاكتتاب في حقوق الأولوية لشركة تبوك للتنمية الزراعية الرجاء مراجعة نشرة الإصدار المعلنة في الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية على الرابط التالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ;أو موقـع شركة تبوك للتنمية الزراعيـة على الرابط التالي: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع شركة فالكم للخدمات المالية على الرابط التالي: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir