منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات السعودية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53889)

الطـبـيـب 01-25-2015 06:02 PM

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس
 
يسر مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية أن يعلن لمساهميه الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لدورته السادسة، والتي تبدأ بتاريخ 9/7/1436هـ الموافق 28/4/2015م وتنتهي بتاريخ 28/4/2018م لمدة ثلاثة سنوات ميلادية وذلك في اجتماع الجمعية العامة العادية القادم ، والذي سيتم الاعلان عن موعد انعقادها فور الحصول على الموافقة من الجهات المعنية ، وفقا للضوابط والشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 وتاريخ 6/18/ 1412هـ ، فعلى المساهمين الراغبين في الترشح لعضوية المجلس والذين يملكون لعدد من اسهم الشركة لا تقل قيمتها الاسمية عن عشرة الاف ريال التقدم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir