منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   هل تستمتعين بحياة العزوبية؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53975)

وجدان الرياض 01-30-2015 08:55 AM

هل تستمتعين بحياة العزوبية؟
 
يرى البعض حياة العزوبية حرة ولا يبدلونها بأي شيء بينما تعتبرها آخريات مرحلة يردن انقضاءها. فأي شيء يعتمد على قدرتك على التعامل مع الوحدة وطبيعة العلاقة التي تمرين بها. أين أنت على مقياس حياة العزوبية؟ لتعرفي، أجيبي الأسئلة التالية.



الاسئلة والنتائج على هالرابط لايفوتكم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-30-2015 08:56 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir