منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة) عن نتائج مر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53979)

الطـبـيـب 01-30-2015 10:01 PM

تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة) عن نتائج مر
 
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعيـة)عن نتائج مرحلتي الاكتتاب كما يلي:
أولاً: مرحلة الاكتتاب الأولى:
بدأت المرحلة الأولى يوم الثلاثاء 22/03/1436هـ (الموافق 13/01/2015م) وانتهت يوم الخميس 02/04/1436هـ (الموافق 22/01/2015م).
- عدد الأسهم التي تم الاكتتاب بها: 7,018,086 سهم من الأسهم الجديدة.
- قيمة الأسهم التي تم الاكتتاب بها: 70,180,860 ريال سعودي.
- نسبة التغطية من مجمل الأسهم الجديدة: 28.07%.
ثانياً: مرحلة الاكتتاب الثانية:
بدأت المرحلة الثانية يوم الأحد 05/04/1436هـ (الموافق 25/01/2015م) وانتهت يوم الثلاثاء 07/04/1436هـ (الموافق 27/01/2015م).
- عدد الأسهم التي تم الاكتتاب بها:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir