منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جازان للتنمية عن استقالة العضو المنتدب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54001)

الطـبـيـب 01-31-2015 09:44 AM

تعلن شركة جازان للتنمية عن استقالة العضو المنتدب
 
تعلن شركة جازان للتنمية بأن مجلس إداراتها بتاريخ 28/1/2015م وافق على قبول استقالة المهندس / عبدالرحمن عبدالعزيز بن سليمان من وظيفة العضو المنتدب للشركة (عضو مجلس تنفيذي) والتي تقدم بها بتاريخ 15/12/2014م لظروف خاصة على أن تسري ابتداءً من تاريخ 05/02/2015م مع استمراره عضو بمجلس الإدارة (عضو غير تنفيذي) وقدم شكره له على ما قدمه من خدمات للشركة خلال فترة عملة عضواً منتدباً لها وتمنى له التوفيق .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir