منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54004)

الطـبـيـب 01-31-2015 09:44 AM

تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدا
 
تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 26-11-2011 الى الفترة 04-12-2011 كالتالي :

1- المبلغ المتحصل من الإكتتاب 80 مليون ريال.
2- المبالغ المصروفه على البنود المنصوص عليها والمحددة في نشرة الإصدار الخاصة بالإكتتاب في القسم الحادي عشر حتى تاريخ 31/12/2014م، وهي على النحو التالي :
أ - رسوم الإكتتاب والمصروفات المتعلقة به 5.5 مليون ريال.
ب- الاستثمارفي العلامة التجارية وتطوير ونمو منتجات التأمين الحالية أواطلاق وتطوير منتجات جديدة بمبلغ4.1 مليون ريال.
ج- مبلغ 59.5 مليون ريال للإيفاء بهامش المل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir