منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة حلواني اخوان عن موافقة مجلس إدارتها لصرف راتب شهري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54020)

الطـبـيـب 02-01-2015 09:14 AM

تعلن شركة حلواني اخوان عن موافقة مجلس إدارتها لصرف راتب شهري
 
تفاعلاً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و رعاه وانطلاقا من حرصه على أبناء و بنات الوطن تقديراً لدورهم الكبير في بناء هذا الوطن الغالى و إسهامهم الفعال في تشييد صروحه و بناء مؤسساته ، و بما أن القطاع الخاص جزء لا يتجزأ من منظومة الوطن، فقد قرر مجلس إدارة شركة حلواني إخوان السعودية صرف راتب شهرين لجميع منسوبيها فى المملكة العربية السعودية .
هذا التفاعل يأتي من حرص مجلس إدارة الشركة على إدخال البهجة لنفوس منسوبي الشركة ليشاركوا إخوانهم موظفي الدولة في العمل و الروح الوطنية لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
س

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir