![]() |
تعلن شركة حلواني اخوان عن موافقة مجلس إدارتها لصرف راتب شهري
تفاعلاً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و رعاه وانطلاقا من حرصه على أبناء و بنات الوطن تقديراً لدورهم الكبير في بناء هذا الوطن الغالى و إسهامهم الفعال في تشييد صروحه و بناء مؤسساته ، و بما أن القطاع الخاص جزء لا يتجزأ من منظومة الوطن، فقد قرر مجلس إدارة شركة حلواني إخوان السعودية صرف راتب شهرين لجميع منسوبيها فى المملكة العربية السعودية .
هذا التفاعل يأتي من حرص مجلس إدارة الشركة على إدخال البهجة لنفوس منسوبي الشركة ليشاركوا إخوانهم موظفي الدولة في العمل و الروح الوطنية لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم. س [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir