منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن آخر تطورات مشر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54027)

الطـبـيـب 02-01-2015 09:14 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن آخر تطورات مشر
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر التطورات توسعة مصنع الرياض على النحو التالي:
1. كان الإعلان السابق بتاريخ : 2014-09-24
2. نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 95%.
3. يتوقع الإنتهاء من التوسعة بنهاية الربع الأول لعام 2015، ولن يترتب على ذلك أي تكاليف إضافية.
4. بلغ إجمالي تكاليف المشروع حتى الآن 201 مليون ريال.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir