منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن أستقالة عضو مجلس ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54060)

الطـبـيـب 02-03-2015 09:17 PM

تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن أستقالة عضو مجلس ال
 
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن عضو مجلس الادارة معالي الدكتور/ عزام بن محمد الدخيـّل (غير تنفيذي) تقدم بإستقالتة في مساء يوم الاحد بتاريخ 01/02/2015م وذلك بعد تعيينه وزيراً للتعليم في المملكة العربية السعودية. وقد وافق المجلس على الإستقالة بقرار صادر عنه بالتمرير بتاريخ 01/02/2015م بحيث تكون سارية من تاريخ القرار.

تشكر الشركة السعودية للطباعة والتغليف ممثلة في مجلس الإدارة مساهمته الفعّالة وجهوده الملموسه خلال فترة عضويته في المجلس، ويتمنى المجلس لمعالي الدكتور/ عزام بن محمد الدخيـّل التوفيق و النجاح و يبارك له الثقة الملكية الغالية بتع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir