منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54066)

الطـبـيـب 02-04-2015 02:35 AM

تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع في اجتماعه المنعقد بتاريخ 15 ربيع الثاني 1436هـ الموافق 4 فبراير 2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني لعام 2014م على النحو التالي :-
1.إجمالي المبلغ الموزع 393,750,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4- أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية ( تداول ) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامه المقبلة والتي سوف يتم الإعلان عن موعدها فور الإنتهاء من أخذ الموافقة من الجهات المعنية .
5- تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir