![]() |
تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع في اجتماعه المنعقد بتاريخ 15 ربيع الثاني 1436هـ الموافق 4 فبراير 2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني لعام 2014م على النحو التالي :-
1.إجمالي المبلغ الموزع 393,750,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25% 4- أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية ( تداول ) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامه المقبلة والتي سوف يتم الإعلان عن موعدها فور الإنتهاء من أخذ الموافقة من الجهات المعنية . 5- تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir