منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة المصافي العربية السعودية ( ساركو ) عن صرف راتب شهر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54078)

الطـبـيـب 02-04-2015 12:31 PM

تعلن شركة المصافي العربية السعودية ( ساركو ) عن صرف راتب شهر
 
تماشياً واستجابة لتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله فقد وجه صاحب السمو الأمير محمد بن خالد بن تركي آل سعود نائب رئيس مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية ( ساركو ) والعضو المنتدب بصرف راتبين أساسيين لمنسوبي الشركة وذلك من منطلق وعي إدارة الشركة بدور منسوبيها الفعال في إدارة دفة العمل وتحقيق أهداف الشركة ضمن الإطار العام لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة للرقي بالوطن ورفاهية المواطن ولإتاحة الفرصة لمنسوبي الشركة ليشاركوا إخوانهم في القطاع الحكومي الفرحة التي عمت أنحاء المملكة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir