منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54080)

الطـبـيـب 02-04-2015 12:31 PM

تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع
 
قرر مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع لعام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 2/5/ 2015م
5.تاريخ التوزيع يوم الاربعاء2015/2/25م
هذا وسيتم صرف الارباح بالتحويل المباشر الى الحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين عن طريق البنك الاهلي التجاري وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأكد من

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir