منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت الجنوبية عن صرف راتب شهرين لمنسوبيها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54081)

الطـبـيـب 02-04-2015 12:31 PM

تعلن شركة أسمنت الجنوبية عن صرف راتب شهرين لمنسوبيها
 
تماشياً واستجابة لتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله فقد وجه صاحب السمو الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد الرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بصرف راتبين لموظفي الشركة السعوديين ونصف راتب لغير السعوديين وذلك من منطلق وعي إدارة الشركة بدور منسوبيها الفاعل في إدارة دفة العمل وتحقيق أهداف الشركة ضمن الإطار العام لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة للرقي بالوطن ورفاهية المواطن ولإتاحة الفرصة لموظفي الشركة ليشاركوا إخوانهم في القطاع الحكومي الفرحة التي عمت أنحاء المملكة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir