منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54084)

الطـبـيـب 02-04-2015 12:31 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع
 
إلحاقاً لإعلان الشركة في موقع تداول بتاريخ 30/12/2014م بخصوص آخر التطورات لمشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة فقد تم بنجاح بدء التشغيل التجريبي يوم الأثنين الموافق 2/2/2015م وسوف يستمر التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر يتم خلالها التنسيق للحصول على التأهيل المطلوب من شركات البترول.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir