منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت اليمامه عن صرف راتب شهرين اساسين للموظفين ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54106)

الطـبـيـب 02-06-2015 01:41 AM

تعلن شركة اسمنت اليمامه عن صرف راتب شهرين اساسين للموظفين ال
 
تفاعلاً مع الامر السامي الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين سلمه الله والمتمثل في صرف راتب شهرين اساسين لكل موظفي الدوله السعوديين من مدنيين وعسكريين وحرصا من شركة اسمنت اليمامه في التجاوب مع الامر الكريم فقد تقرر صرف راتب شهرين اساسين للموظفين السعوديين و راتب شهر اساسي للموظفين غير السعوديين العاملين لديها .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir