منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاسمنت السعودية منح راتب شهرين أساسيين للموظفين ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54121)

الطـبـيـب 02-06-2015 10:42 PM

تعلن شركة الاسمنت السعودية منح راتب شهرين أساسيين للموظفين ا
 
تماشياً مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، حفظه الله ، والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والإسهام الفاعل في أمنه وتشييد صروحه الوطنية.
وتجاوباً مع هذا النهج الكريم وانطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية ، فقد قررت إدارة شركة الاسمنت السعودية منح راتب شهرين أساسيين للموظفين السعوديين، ومنح راتب شهر أساسي للموظفين غير السعوديين.
وإدارة شركة الإسمنت السعودية إذ تشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين ، حفظه الله ، مبادراته لتعزيز الرخاء في هذه البلاد ، فإنها تتقدم بالشكر لمجلس الإدارة الموقر لحرصه الدائم على ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir