منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة سبيماكو الدوائية عن صرف راتب شهرين أساسيين للموظفي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54130)

الطـبـيـب 02-07-2015 10:08 AM

تعلن شركة سبيماكو الدوائية عن صرف راتب شهرين أساسيين للموظفي
 
تفاعلاً مع الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والمتمثل في صرف راتب شهرين أساسيين لموظفي الدولة وحرصا من الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) في التجاوب مع الأمر الكريم فقد قرر مجلس إدارة الشركة صرف راتب شهرين أساسيين للموظفين السعوديين وراتب شهر أساسي للموظفين غير السعوديين العاملين لديها داخل المملكة .
والله ولي التوفيق .،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir