منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأهلي للتكافل عن أستقالة عضو مجلس الأدارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54135)

الطـبـيـب 02-07-2015 10:08 AM

تعلن شركة الأهلي للتكافل عن أستقالة عضو مجلس الأدارة
 
تعلن شركة الاهلي للتكافل عن قبول مجلس الادارة (بالتمرير) بتاريخ 04/02/2015 استقالة عضو مجلس الادارة الدكتور / ماركس فيشر (غير تنفيذي) والتي تقدم بها للمجلس بتاريخ 02/02/2015على ان تسري من تاريخ قبول المجلس للاستقالة حيث تعود اسباب الاستقالة الى أسباب شخصية.
وتتقدم الشركة ممثلة في رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر الجزيل للدكتور/ ماركس فيشرعلى مشاركته القيمة والفعالة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة.
هذا وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن تعيين العضو البديل لاستكمال فترة عضويته بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة ، على أن يعرض التعيين على الجمعية العمومية الق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir