![]() |
تعلن شركة أسمنت القصيم عن قرار مجلس الإدارة انتهاج سياسة توز
تعلن شركة اسمنت القصيم عن قرار مجلس الإدارة بانتهاج سياسة توزيع أرباح ربع سنوية على المساهمين باجتماعه المنعقد بتاريخ 04/02/2015 والتوصية للجمعية العامة العادية القادمة للشركة بأن يكون توزيع الارباح ربع سنوي على المساهمين إبتداءً من الربع الاول من العام 2015 م .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir