منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54148)

الطـبـيـب 02-08-2015 10:05 AM

تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت السعودية خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 05/02/2015 (16/04/1436) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 382.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية للمساهمين القادمة المتوقع عقدها خلال شهر مارس 2015 والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir