منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان الحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعيـة بخصوص موعد توزيع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54150)

الطـبـيـب 02-08-2015 10:05 AM

إعلان الحاقي من شركة تبوك للتنمية الزراعيـة بخصوص موعد توزيع
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 27-11-2014 بخصوص موعد توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي المنتهي في 31-12-2013م ونظراً لإستلام الشركة لمستحقاتها فى حصة القمح لدى المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق الأسبوع الماضي تود شركة تبوك للتنمية الزراعية ان تعلن عن تاريخ توزيع الأرباح بمشيئة الله يوم الأحد 01/03/2015م عن طريق بنك الرياض.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir