منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية توصلها إلى اتفاقية مع وزارة البترول (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54152)

الطـبـيـب 02-08-2015 10:05 AM

تعلن شركة كيان السعودية توصلها إلى اتفاقية مع وزارة البترول
 
توصلت شركة كيان السعودية يوم الخميس 5 فبراير 2015م إلى اتفاقية مع كل من وزارة البترول والثروة المعدنية والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) لتعزيز أعمالها وأدائها المالي ، وشملت الاتفاقية تخصيص كمية إضافية من غاز الإيثان بمقدار (10) ملايين قدم مكعب قياسي يومياً أعتباراً من 1 يوليو 2015 م. وذلك وفق الشروط والأحكام الواردة في خطاب زيادة التخصيص والتي من ضمنها أن تلتزم شركة كيان السعودية بتنفيذ مشروع فك الاختناقات (Debottlenecking) لزيادة الطاقة الإنتاجية للإيثيلين بما لا يقل عن (93) الف طن في السنة وأوكسيد الايثيلين النقي لاستيعاب ما لا يقل عن (61) ألف طن في

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir