منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان إلحاقي من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فيما يتعلق بطلب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54154)

الطـبـيـب 02-08-2015 10:05 AM

اعلان إلحاقي من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فيما يتعلق بطلب
 
إلحاقاً بإعلان الشركة في موقع تداول بتاريخ 29/02/1436هـ الموافق 21/12/2014م بشأن النزاع القائم بينها وبين شركة الاتصالات المتنقلة (زين) والمتعلق بالمبالغ المستحقة لشركة موبايلي على شركة زين لقاء الخدمات المقدمة من قبل شركة موبايلي للأخيرة، تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أنه قد تم عقد جلسة التحكيم الثانية يوم السبت 18/04/1436هـ الموافق 07/02/2015م. يشير محضر الجلسة الصادر من هيئة التحكيم والذي استلمت الشركة نسخة منه بأن هيئة التحكيم قررت رفع الجلسة لمراجعة وثائق تعتزم الشركة تقديمها بخصوص تأكيد تعيين الشركة لفريق قانوني جديد ليكمل تمثيل الشركة في هذه القضية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir