منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   8 تمرينات لخفض الوزن في المنزل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54183)

وجدان الرياض 02-10-2015 11:02 AM

8 تمرينات لخفض الوزن في المنزل
 
قد لا تتمكّنين من المواظبة على الذهاب إلى النادي الرياضي لأسباب عدة، وأبرزها ضيق الوقت. وقد لا تسمح مساحة منزلك الضيّقة باقتناء الآلات الرياضية، التي تساعدك على الحفاظ على لياقتك. لذا، يقدّم لك "سيدتي نت" مجموعة من التمرينات، التي يمكنك ممارستها في المنزل، فيما تشاهدين التلفاز أو تستمعين إلى الموسيقى المفضّلة لديك:

1- المشي: قومي بالمشي في حديقة البناء، أو على "التراس" الخارجي، أو حتى في أرجاء المنزل، وواظبي على صعود ونزول السلالم لأكثر من مرة خلال اليوم.
2- القفز: يعتبر هذا التمرين الأفضل لتنشيط القلب وخسارة الوزن.


للقراءة المزيد عبر هالرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-10-2015 11:03 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم

وجدان الرياض 02-12-2015 01:31 PM

العفووووووووووووووووووووو ووووووووو


الساعة الآن 05:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir