منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جبل عمر للتطوير صرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54186)

الطـبـيـب 02-10-2015 07:13 PM

تعلن شركة جبل عمر للتطوير صرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين
 
تماشيا مع توجيهات الحكومة الرشيدة فقد قرر رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير صرف راتب شهرين للموظفين السعوديين وراتب شهر للموظفين الغير السعوديين.
ويأتي هذا القرار تفاعلا مع الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت مؤخرا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir