منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد إتصالات عن تعيين عضو مجلس الأدارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54205)

الطـبـيـب 02-11-2015 11:37 AM

تعلن شركة إتحاد إتصالات عن تعيين عضو مجلس الأدارة
 
إلحاقاً لإعلان شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) على موقع تداول في 24/07/2014 عن استقالة صالح بن ناصر الجاسر ، تعلن الشركة عن قرار مجلس الادارة بالتمرير بتاريخ 8/2/2015م تعيين الاستاذ/ عبدالله محمد العيسى كعضو مستقل في مجلس الإدارة خلفاً للاستاذ / صالح بن ناصر الجاسر، لبقية الدورة الحالية لمجلس الإدارة. وسوف يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية للمساهمين في أول إجتماع لها لإقراره والتصديق عليه.
الاستاذ / عبدالله محمد العيسى يحمل درجه المجاستير في الهندسة ولديه خبره في القطاع المصرفي والاستثماري منذ عام 1981 وهو عضو مجلس إدارة في عدد من الشركات المس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir