منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54208)

الطـبـيـب 02-11-2015 11:37 AM

تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 40,625 ألف ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف يعلن عنها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir