منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة اسمنت ينبع مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54232)

الطـبـيـب 02-12-2015 10:00 PM

تدعو شركة اسمنت ينبع مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة
 
يسر مجلس إدارة شركة إسمنت ينبع دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية السابعة التي ستعقد بمشيئة الله الساعة السادسةوخمسة وأربعون دقيقة مساء يوم الأحد 23 جماد الثاني 1436هـ الموافق 12 أبريل 2015م بمبنى الشركة بجدة وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي :

1-الموافقة على إجراء تعديلات على بعض مواد النظام الأساسي للشركة (المادة 3 , 11 , 12 , 17 , 18 , 19 , 20 , 21 , 23 , 30 , 42 , 43 )

وطبقاً للمادة 26 من النظام الأساسي للشركة يكون الحق في حضور الجمعية الغير عادية للسـادة المساهمين الذين يمتلكون عشرون سهماً فأكثر ولكل مساهم الحق في أن ينيب عنه كتاب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir