منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ( سابك ) عن تكليف رئيساً تنفيذياً للشركة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54286)

الطـبـيـب 02-15-2015 10:28 AM

تعلن شركة ( سابك ) عن تكليف رئيساً تنفيذياً للشركة
 
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن صدور الأمر الملكي الكريم رقم أ /114 وتاريخ 25 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 14 فبراير 2015م القاضي بتعيين سعادة نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي المهندس محمد بن حمد الماضي رئيساً للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمرتبة الممتازة. وبهذه المناسبة ، يتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والامتنان لسعادة المهندس محمد بن حمد الماضي على جهوده المتميزة خلال فترة رئاسته متمنياً له دوام التوفيق والسداد في مهمته الجديدة. وبناء عليه فقد تمت موافقة مجلس إدارة الشركة بتاريخ 25 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 14 فبراير 2015م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir