منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها إلى حضور اجت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54389)

الطـبـيـب 02-20-2015 10:11 PM

تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها إلى حضور اجت
 
يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للصادرات الصناعية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة الأجتماعات بمبنى الغرفة التجارية بالرياض في تمام الساعة 04:00 عصراً بتاريخ 03-06-1436 الموافق 23-03-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
أولاً : الموافقة على ماورد بتقرير مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/ 2014م.
ثانياً : الموافقة على تقرير مراقب حسابات الشركة والتصديق على الميزانية العمومية للشركة كما في 31 ديسمبر 2014م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في نفس التاريخ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir