منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54391)

الطـبـيـب 02-20-2015 10:11 PM

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن
 
أوصى مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء 28/04/1436هـ الموافق 17/02/2015م بتوزيع أرباح نقدية سنوية للمساهمين عن عام 2014م على النحو الاتي:
1.إجمالي المبلغ الموزع 668,914,166 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.00 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4-أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف يتم الدعوة لها لاحقا.
5- تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir