منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة الوطنية للتنمية الزراعية مساهميها إلى حضور اجتما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54422)

الطـبـيـب 02-22-2015 09:48 AM

تدعو الشركة الوطنية للتنمية الزراعية مساهميها إلى حضور اجتما
 
يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية ( نادك ) دعوة مساهميها الكرام لحضور الجمعية العامة غير العادية التي ستعقد إن شاء الله في الساعة (السادسة) من مساء يــوم الثلاثاء 26/05/1436هــ الموافق17/03/2015م بمقر إدارة الشركة الواقع بحي المربع جنوب فندق قصر الرياض بمدينة الرياض وسوف تنظر الجمعية في البنود التالية :ـ
1-الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية 31/12/2014م.
2-التصديق على القوائم المالية كما هي في 31/12/2014م وكذلك تقرير مراقب الحسابات.
3-الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة من 700 مليون ريال إلى 770 مليون ري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir