منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   لهوامير التويتر - لمبادلين التويتر 5/5 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54516)

احمديوسف يوسف 02-28-2015 11:57 AM

لهوامير التويتر - لمبادلين التويتر 5/5
 


لهوامير التويتر - لمبادلين التويتر 5/5

لاصحاب الحسابات الكبيره على التويتر واصحاب الاعلانات

‏يوجد تطبيق التبادل الجماعي
‏البديل لـ التبادل اليدوي المتعب?
‏الي حاب ينظم او يستفسر يراسلنا
واتساب : 00966537581382

فقط عليك تجديد المفضله يوميا ، يوجد فريق يقوم بالتبادل بدل عنك

انظم لقروبات التبادل الجماعي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-28-2015 11:58 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir