منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة البابطين للطاقة و الاتصالات مساهميها إلى حضور اجتم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54644)

الطـبـيـب 03-06-2015 11:05 PM

تدعو شركة البابطين للطاقة و الاتصالات مساهميها إلى حضور اجتم
 
يدعو مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة و الاتصالات السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الرياض - مخرج 17 - الشارع الأول - جنوب اسكان الجزيرة في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 09-06-1436 الموافق 29-03-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014م
2- الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014م
3- الموافقة على توصية مجلس الإدارة في 24/11/2014م والقاضي بتوزيع أرباح نقدية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir