منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية ب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54657)

الطـبـيـب 03-07-2015 10:00 AM

تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية ب
 
تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع مع الشركة الصينية سنوما للطاقة على النحو التالي:
1.أقر مجلس إدارة الشركة إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 04-03-2015
2.سيكون تاريخ البدء في إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 18-03-2015
3.تكلفة المشروع 231,750,000 ريال
4.سيتم تمويل إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع عن طريق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir