![]() |
تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية ب
تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع مع الشركة الصينية سنوما للطاقة على النحو التالي:
1.أقر مجلس إدارة الشركة إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 04-03-2015 2.سيكون تاريخ البدء في إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 18-03-2015 3.تكلفة المشروع 231,750,000 ريال 4.سيتم تمويل إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع عن طريق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir