منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة الوطنية للبتروكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54693)

الطـبـيـب 03-08-2015 11:16 AM

تدعو الشركة الوطنية للبتروكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع
 
يدعو مجلس إدارة الشركة الوطنية للبتروكيماويات السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق هوليدي ان الازدهار (الرياض) في تمام الساعة السابعة مساءً بتاريخ 23-06-1436 الموافق 12-04-2015 وذلك لمناقشة الأمور المدرجة على جدول الأعمال، والموافقة على التالي:

1- القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات للعام المالي المنتهي في 31-12-2014م.
2- تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2014م.
3- إبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2014م.
4- تعيين مراجع الحسابات الموصى به

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir