منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعه استرا الصناعيه عن توزيع ارباح على المساهمين عن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54792)

الطـبـيـب 03-12-2015 09:52 PM

تعلن مجموعه استرا الصناعيه عن توزيع ارباح على المساهمين عن ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة مجموعة أسترا الصناعية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 جمادي الاول 1436هـ الموافق 9/03/2015م للجمعية العامة بتوزيع ارباح على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014م حسب الاتي:
1- تبلغ إجمالية الارباح الموزعة 55.6 مليون ريال
2- توزيع الارباح بواقع 0.75 ريال للسهم الواحد.
3- تبلغ نسبة التوزيع 7.5% من القيمة الإسمية للسهم
4- سوف تكون الأحقية للمساهمين المقيدين بسجل المساهمين لدى الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بمشيئة الله
5- سوف يعلن عن تاريخ توزيع الارباح لاحقا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir