منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة استرا الصناعية عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54793)

الطـبـيـب 03-12-2015 09:52 PM

تعلن مجموعة استرا الصناعية عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس
 
أوصى مجلس إدارة شركة مجموعة أسترا الصناعية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 جمادي الاول 1436هـ الموافق 9/03/2015م للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم مجانية لسماهمي الشركة كما يلي:

1- زيادة رأس مال الشركة من 741 مليون ريال الى 800 مليون ريال وبنسبة 8%.
2- يبلغ عدد الاسهم الحالي قبل الزيادة 74.1 مليون سهم و سوف يرتفع عدد الاسهم بعد الزيادة الى 80.0 مليون سهم .
3- منح عدد 5 اسهم لكل 63 سهم مملوكه.
4- وتكون زيادة رأس مال الشركة عن طريق تحويل 58.8 مليون ريال من الارباح المبقاه
5- أن سبب زيادة رأس مال الشركة هو لدعم قوة مركزها ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir