منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بخصوص إعلانها ز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54800)

الطـبـيـب 03-12-2015 10:57 PM

إعلان إلحاقي من شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بخصوص إعلانها ز
 
بالإشارة إلى إعلان شركة شاكر على موقع تداول بتاريخ 2014/12/29م بخصوص توقيعها إتفاقية للإستحواذ على 54% من حصص شركة خدمات إدارة الطاقة الإماراتية (EMS) (شركة الطاقة)، لتزيد حصتها في الشركة المذكورة من 20% لتصبح 74%، وإلى إعلان الشركة بتاريخ 2015/3/2م بخصوص تمديد فترة سريان إتفاقية الإستحواذ إلى تاريخ 2015/3/10م، تعلن شركة شاكر أنه تم بتاريخ اليوم الثلاثاء، الموافق 2015/3/10م التوقيع أمام كاتب العدل المختص في إمارة دبي على قرار الشركاء بالتنازل ونقل ملكية 54% بإسم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر لتصبح بذلك مالكة لما مجموعه 74%. وعلى ضوء ذلك سيتم تعديل الرخصة التجارية للشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir