منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54835)

الطـبـيـب 03-13-2015 11:43 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 10-03-2015م بخصوص الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة والممثلة للشريك الأجنبي شركة توراتي الإيطالية للإستثمار حيث أن الشركة قامت بتوقيع إتفاقية مع مكتب المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة لعمل دراسة جدوى إقتصادية . تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن توضح أن بداية سريان هذه الإتفاقية من 10-03-2015م ولمدة ثلاثة أشهر ، هذا وسوف يتم الإفصاح عن تطورات المشروع في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir