منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن فتح با (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54856)

الطـبـيـب 03-14-2015 09:53 AM

تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن فتح با
 
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) لكافة مساهميها ممن قد لا يستطيعون الحضور الى مقر إجتماع الجمعية العامة بأنه سيكون بمقدورهم التصويت عن بعد على كافة بنود جدول أعمال الجمعية العامة العادية إعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 21 جمادى الاولى 1436هـ الموافق 12 مارس 2015م ، وحتى الساعة الحادية عشرة من صباح يوم انعقاد الجمعية 12جمادى الثاني 1436هـ الموافق 01 ابريل 2015م، وذلك عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
(علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir