منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54867)

الطـبـيـب 03-14-2015 05:43 PM

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م
 
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن فوزها بترسية مشروع من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية (أمانة محافظة الطائف) لتنفيذ مشروع جمع ونقل والتخلص من النفايات بمنطقتي الهدا والشفا والقرى التابعة وما بينهما بقيمة 99,506,775 ريال (تسعة وتسعون مليون وخمسمائة وستة ألف وسبعمائة وخمسة وسبعون ريال) لمدة 1825 يوم، وذلك بناء على خطاب الترسية الوارد إلى الشركة من أمانة محافظة الطائف بتاريخ 12/03/2015م، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن توقيع العقد في حينه، ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا المشروع خلال الربع الأول من العام المالي 2015.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir