منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   يا من لا تنام الليل من الهم - للشيخ عبد المحسن الأحمد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54941)

باحث عن العلم 03-17-2015 09:46 PM

يا من لا تنام الليل من الهم - للشيخ عبد المحسن الأحمد
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم

يسرني أن أقدكم لكم مقطعا مؤثرا بعنوان

" يا من لا تنام الليل من الهم "

لفضيلة الشيخ عبدالمحسن الأحمد حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 03-17-2015 09:47 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir