منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54963)

الطـبـيـب 03-18-2015 09:55 AM

إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مق
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 12-03-2015 بخصوص دعوى (فسخ بيع) مقامة ضد الشركة تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح بأن الجلسة الأولى للقضية المشار إليها ستكون في يوم الأربعاء 22/4/2015م في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir