منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عدم انعقاد اجتماع الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54977)

الطـبـيـب 03-18-2015 06:06 PM

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عدم انعقاد اجتماع الج
 
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن عدم انعقاد جمعيتها العامة العادية مساء يوم الأربعاء 27/5/1436هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 18/3/2015م وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها وعليه سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد (الاجتماع الثاني) بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

والله الموفــق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir