منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخزف السعودية عن بدء التصويت الإلكتروني على إجتما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55000)

الطـبـيـب 03-19-2015 02:36 AM

تعلن شركة الخزف السعودية عن بدء التصويت الإلكتروني على إجتما
 
تعلن شركة الخزف السعودية إشعار المساهمين الكرام أنه سيكون بمقدرتهم التصويت عن بعد على بنود إجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثين والجمعية العامة غير العادية والذين سيعقدا بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 18/6/1436هـ الموافق 7/4/2014م وذلك في قاعة الملك سلمان بفندق الشيراتون والواقع بمدينة الرياض .
وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد بدءآ من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 2/6/1436هـ الموافق 22/3/2015م وحتى الساعة الحادية عشرة صباحآ من نفس يوم إنعقاد الجمعية. وعليه ندعوا جميع مساهمي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir